أمهات المؤمنين للنساء فقط



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الامة بخير وبشائر النصر في كل مكان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام رحاب

¤° إدارة المنتدى °¤
avatar

عدد المساهمات : 632



مُساهمةموضوع: الامة بخير وبشائر النصر في كل مكان   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 7:52 am

الامة بخير وبشائر النصر فى كل مكان ..



ازدادت مصائب الأمة ونكاستها , وتمكن اليأس من قلوب كثيرا من الناس , وظن الجميع أن الأمة قد ماتت وفقد الكثيرون الأمل , وعم السخط والتشاؤم والانكسار كل مكان في بلادنا , وظهر ذلك جليا على وجوه كثيرا من المسلمين , وهذا والله لهو الخسران المبين وبداية الانهزام والاستسلام , وهو مبتغى وأمل أعداءنا في أن يتمكن اليأس والاستسلام والقنوط من قلوبنا ..ولكن كلا والله , فالأمة بخير وخير كبير جدا وبشائر النصر حولنا في كل مكان , ولكنه الإعلام الصهيوني الذي سيطر على العالم وأصبح يبث سمومه في جسد الأمة عن طريق ترويج روح الانكسار والانهزام واليأس والإحباط والاستسلام .
وهيهات هيهات فبشائر النصر تلوح خلفنا وأمامنا فوقنا وتحتنا وهذا ليس بكلام , ولكنها الحقيقية المغيبة التي طمثتها الآلة الإعلامية للصهاينة وأذنابهم .
وتعالوا معي لنرى بأنفسنا حقائق ما نقول :
أولًا: انتصار المقاومة الإسلامية في لبنان على العدو الصهيوني وتكبيده خسائر فادحة وإذلاله وكشف حقيقته العسكرية وهشاشة جنوده وهروبهم من ميدان القتال في معركة 2006 م .
ثانيًا : صمود المقاومة الفلسطينية ونجاحها في صد العدوان الغادر الغاشم على غزة والذي استخدمت فيه القوات الصهيونية كل أسلحة الدمار الشامل وبغطاء دولي وخذلان عربي وبتواطؤ أذنابهم في المنطقة .
ثالثاً : ثبات المقاومة العراقية في وجه التحالف الدولي بقيادة قوى الشر العالمية أمريكا وأعوانها , ونجاحها في تحقيق بعض أهدافها رغم التعتيم الإعلامي على هذه النجاحات بل وتشوية وجه المقاومة وبث وإيقاظ نار الفتنة بين تحالفتها .
رابعاً: الإقبال الغير مسبوق على صلاة الفجر والاعتكاف في المساجد في رمضان والتزام كثيرا من الشباب المسلم وتفاعلهم مع قضايا أمتهم وإخوانهم وما حملات نصرة الأمة على الانترنت ببعيد .
خامساً : هذا الصمود الأسطوري للفلسطينيين المرابطين داخل المسجد الأقصى ودفاعهم المستميت عنه ضد المتطرفين اليهود الذين يحاولون اقتحامه كل يوم بل كل ساعة .
سادساً : هذه الجماهير المسلمة الغاضبة التي خرجت بالملايين للشوارع والميادين تعلن عن غضبتها وتأيدها للمقاومة الإسلامية في فلسطين والعراق وأفغانستان وكشمير والشيشان , هذه الجماهير التي خرجت بدافع إسلامها وإيمانها بالإخوة الإسلامية والتي تحتاج فقط إلى من يوجهها ويقودها لتحرير الأوطان المغتصبة والمسجد الأقصى , أليست هذه الجماهير من بشائر النصر .
سابعا ً: هذه الدماء الزكية التي تتناثر والأرواح الطاهرة التي ترتقي إلى السماء , في سبيل إعلاء كلمة الحق ومواجهة الظالمين والطغاة , أليست من بشائر النصر .
أيها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها , أمتكم بخير وبشائر النصر في كل مكان من حولنا , ينقصنا فقط الثقة بأنفسنا وتوحيد صفنا والعمل على جمع شملنا واقترابنا أكثر وأكثر من خالقنا وربنا الله خالق الأرض والسماء ناصر المستضعفين والمقهورين القوى الجبار المنتقم ذو الجلال والإكرام .
أيها المسلمون أنتم بخير ,. فلا تيأسوا ولا تهنوا ولا تحزنوا ولا تنكسروا ولا تستسلموا للباطل وأعوانه فأنهم أهون من بيت العنكبوت , أفيقوا فأنتم خير خلق الله في الأرض , انتم الأعزاء الشرفاء الأقوياء بإيمانكم بربكم وبإسلامكم وبتمسككم بكتابكم القران الكريم وبسنة نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم وبوحدتكم وباتحادكم على أعدائكم , فاتقوا الله فهو نعم المولى ونعم النصير.
منقووووول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجيه عفو الله

¤° إدارة المنتدى °¤
avatar

عدد المساهمات : 4153


العمر : 46
العمل/الترفيه : راجية رضا الله

مُساهمةموضوع: رد: الامة بخير وبشائر النصر في كل مكان   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 10:07 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**ام دنيا**

¤° عضوة نشطة °¤
avatar

عدد المساهمات : 1116



مُساهمةموضوع: رد: الامة بخير وبشائر النصر في كل مكان   الخميس أكتوبر 22, 2009 3:49 am

بارك الله فيك غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الامة بخير وبشائر النصر في كل مكان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمهات المؤمنين للنساء فقط :: قضايا الأمة الإسلامية-
انتقل الى: