أمهات المؤمنين للنساء فقط



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طــــويت الصــفــحــات!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتزه بنقابى

¤° عضوة جديدة °¤
avatar

عدد المساهمات : 18



مُساهمةموضوع: طــــويت الصــفــحــات!!   الجمعة نوفمبر 18, 2011 2:46 pm

مــــاذا تتمنى ؟؟؟

الله اكبر من ساعه تطوى فيها صحيفتك إما على الحسنات او على السيئات ..تتمنى حسنه تزداد فى الأعمال تتمنى حسنه تزداد فى الأقوال ..تتمنى صــلاح الاقوال والافعال (ربى لولا اخرتنى إلى اجل قريب فأصدق وأكن من الصالحين)..تحس بقلب متقطع من الألم ..تحس بالشعور والنــدم ان الأيام انتهت وأن الدنيا قد انقضت.

يصـــلون عليك ..

(كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام) لاحول ولا قوة إلا بالله سكنت الحركات وجمدت النبضات وغدت جثة هامده لا روح فيها كأن لم تغن فيها ..عبدالله تخيل نفسك هذه الجثه التى يصلى عليها الان ..انها لحظه رهيبه ..كيف حالك..الى اين مالك ماهى امنياتك ..تصور ان المسلمين الان يصلون عليك ..نعم عليك انت.

أول مــراحل الاخره !!


فلا إله إلا الله من ساعة نزلت فيها أول مراحل الاخره واستقبلت الحياه الجديده فإما عيشه سعيده أو عيشه نكيده انها اللحظه التى يحس الإنسان فيها بالحسره الألم على كل لحظه فرط فيها فى جنب الله (حتى إذا جاء أحدهم الموت قال رب ارجعون لعلى اعمل صالحاً فيما تركت كلا إنها كلمة هو قائلها ومن ورائهم برزخ الى يوم يبعثون).

ينــــادى ولا مجـــيب
فلا إله إلا الله من دار تقارب سكانها وتفاوت عمارها فقبر يتقلب فى النعيم والرضوان العظيم وقبر فى دركات الجحيم والعذاب المقيم ينادى ولا مستجيب انقطعت الأيام بما فيها وعاين الإنسان ماكان يقترفه فيها.

كـــل هذه الجـــموع !!
إنه يوم تجتمع فيه الخصوم وينصف فيه الظالم من المظلوم فتنشر فيه الدواوين لحكومه إله الاولين والاخرين كل هذه الجموع وكل هذه الأمم أقيمتفى ذلك المشهد العظيم لكى تنهال عليها الاسئله وتعد لها درجاتها ودركاتها بما تجيب هنـــــــاك (يوم هم بارزون لا يخفى على الله منهم شىء لمن الملك اليوم لله الواحد القهار ..اليوم تجزى كل نفس بما كسبت لا ظلم اليوم إن الله سريع الحساب).

قــــــــم للعرض!!

هنـــــاك حيث تقف بين يدى الله والشهود حاضره والعيون إلى الله ناظره..هنـــاك حيث يوقف العبد بين يدى الله جلا جلاله فينادى منادى الله ..يا فلان ابن فلان قم للعرض على الله فلا ينادى احد بأبيه لكى تزول الأحساب والانساب ويذل العباد بين يدى الله رب الارباب (فاذا نفخ فى الصور فلا أنساب بينهم يومئذ ولا يتســاءلون).


فمــــاذا تخـــتار ؟؟

ها أنت قد علمت أن الموت مصير كل حى وكل منا سيصل يوماًما إلى اليوم الأخير من حيـــاته ..صبح ليس بعده مساء ..ومس ليس يليه صبح!
وتبدأ تلك السلسه الرهيبه من الأحداث العظام عبر الوت بوابه الدار الاخره ولا ينتظر المرء بعد موته إلا جنه نعيمها مقيم أو نار عذابها أليم فمـــــــــاذا تخـــــتار؟؟؟؟؟؟

اللهم أنى أســــالك حســــن الخــــاتمه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طــــويت الصــفــحــات!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمهات المؤمنين للنساء فقط :: الملتقى العام-
انتقل الى: