أمهات المؤمنين للنساء فقط



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خديجه

¤° عضوة نشطة °¤
avatar

عدد المساهمات : 709


العمل/الترفيه : مشرفة عامة

مُساهمةموضوع: ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة.   الإثنين مايو 31, 2010 11:08 pm

دقت ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية التي كانت في عرض البحر الأبيض المتوسط من أجل الإنسان في غزة المحاصرة ...

و أعلن الصهاينة أمام العالم بأسره أنهم فوق القانون ... فوق القانون كله ... و لا أحد يجرؤ من دول العالم على كبح جماح هذه النزعة العدوانية فيهم..

هددوا من قبل ... و هاهم اليوم يخرجون في زي القراصنة و الإرهابيين ويقتلون بالرصاص الحي و يأسروا الإنسان و يحتجزوا المساعدات الإنسانية... و العالم كل العالم يشهد على هذه الجريمة النجسة و البشعة...

منذ وقوع الجريمة و العالم يتحرك :

التنديد و الشجب من طرف الجهات الرسمية في معظم دول العالم....

حشود المتظاهرين و المتضامنين مع سفينة الحرية و غزة و القضية الفلسطينية أما سفارات إسرائيل في بلدانهم و في العواصم و في شوارع العديد من المدن الأخرى....

سفينة الحرية على طاولة مجلس الأمن الدولي ...

دعوات لعقد اجتماعات هنا و هناك ....

.......................................

ماذا قد يكون بعد هذا التحرك الواسع ؟ هل سيغير الوضع ؟ هل يحس به الصهاينة ؟

قد اكون متشائما إلى حد بعيد - باعتبار التجارب المريرة السابقة - و أردد ما يقوله المثل العربي ((( أسمع جعجعة و لا أرى طحينا )))

نحن الآن أمام الحقيقة و علينا أن نتخد مواقف عملية صارمة و حازمة لردع الصهاينة و كبح جماح غطرستهم حتى يصيروا تحت القانون ....

و أختتم بقول الله تعالى :

{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ }البقرة
120


منقول




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجيه عفو الله

¤° إدارة المنتدى °¤
avatar

عدد المساهمات : 4153


العمر : 46
العمل/الترفيه : راجية رضا الله

مُساهمةموضوع: رد: ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة.   الإثنين مايو 31, 2010 11:20 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمهات المؤمنين للنساء فقط :: قضايا الأمة الإسلامية-
انتقل الى: